اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/5/2018 ضربات موجعة للارهاب في عدن ولحج و#حضـرموت

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 1/5/2018

تايم/ محافظاتوجهت الأجهزة الأمنية خلال الأيام الماضية، ضربات موجعة للعناصر الإرهابية، في عدن ولحج وحضرموت.
وقتل " صالح ناصر فضل الباخشي" أمير ولاية عدن أبين في التنظيم المتطرف, في عملية دهم نفذتهل وحدتا مكافحة الإرهاب وقوات الطوارئ والدعم الأمني، التابعتان لإدارة أمن عدن، السبت الماضي، واستهدفت الوحدتان منزله بحي الممدارة شمالي عدن، الذي كان يتحصن فيه برفقة أعضاء آخرين في "داعش".
الباخشي الملقب بـ"الحديدي" قتل بعد رفضه تسليم نفسه للشرطة، التي فقدت أحد أفرادها وأصيب اثنان آخران في تبادل لإطلاق النار، فيما تم اعتقال 3 من مسلحي "داعش".
وخلال عملية الدهم على منزله الذي كان يتخذه منطلقا لتنفيذ العمليات الإرهابية، عثرت قوات الأمن على هواتف نقالة وأجهزة حواسب لوحية وأسلحة رشاشة.
ونعى قائد فريق مكافحة الارهاب بأمن عدن يسران مقطري أحد افراد فريقه الذي شارك في العملية النوعية لمداهمة ومصرع زعيم القاعدة بولاية عدن أبين الحديدي الباخشي.
وكتب يسران في صفحته الرسمية بالفيسبوك : رحمة الله عليك أستشهد احد أبنائي أحد أفرادي أياد أبراهيم ياسين القباطي ابن عدن البار وهو ينفذ عملية نوعية جدآ وبفضل شجاعته وبسالته تم اليوم قتل كلب النار الباخشي، حيث لم يمض على زواج الشهيد إياد اشهر معدودة.
وفي محافظة لحج، قتل القيادي في تنظيم “القاعدة" أمين الصيني، مساء السبت، عقب مطاردته من قبل قوات امنية، على خلفية مقتل جنود، في منطقة الفيوش.
وتم تأمين مناطق شمال وغرب ، امس الاول، بعد يوم واحد من بدء عملية عسكرية لمواجهة مسلحي تنظيم القاعدة في تلك المناطق.
وأوضح الناطق باسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية ومقرها مدينة ‏ هشام الجابري، أن قوات نفّذت انتشاراً واسعاً وكبيراً في تلك المناطق وتمت ‏السيطرة على الطرق المؤدية لمحافظة ‏حضرموت من جهة الشمال والغرب وتمركزت على أهم المداخل والمخارج فيها، مشيداً بالتغطية الجوية الكبيرة والمساندة الفعالة التي قدمتها قوات العربي لدعم الشرعية للجيش اليمني في دعم الانتشار وتأمين تلك المناطق. ‏

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/5/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/5/2018 ضربات موجعة للارهاب في عدن ولحج و#حضـرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق