اخبار اليمن اليوم الجمعة 27/4/2018 صور.. النخبة الشبوانية في معقل القاعدة بوادي رفض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الجمعة 27/4/2018

شبوة/ خاصتمكنت قوات النخبة الشبوانية خلال اليومين الماضيين من تمشيط ومداهمة عدد من أوكار تنظيم القاعدة في وادي رفض الذي يتبع مديرية الصعيد/ محافظة شبوة.
وذكر مصدر في قوات النخبة الشبوانية أن وادي رفض يعد من الأودية التي تتواجد فيها عناصر القاعدة منذ وقت طويل، ويعد المنطقة الأكثر خطرا بعد الحوطة والصعيد ومنه ينطلق الإرهابيون لتنفيذ عملياتهم الارهابية بحق الأبرياء.
وأضاف أن قوات النخبة تمكنت خلال دخولها وادي رفض من مداهمة عدد من أوكار عناصر القاعدة والقبض على البعض منهم، وأن النخبة مستمرة في تتبعهم ومطاردتهم حتى يتم القضاء عليهم.
ويعرف عن وادي رفض قسوة التضاريس ووعورة جباله وهو ما سمح للجماعات الإرهابية من اتخاذ هذا الوادي موطن ومخبئ لها طوال السنوات الماضية، ولم تتمكن اي قوة عسكرية من دخولة منذ ما بعد الوحدة اليمنية.
وتمكنت قوات النخبة الشبوانية خلال الاشهر الماضية من دخول أهم معاقل تنظيم القاعدة في حوطة الفقيه علي بمديرية ميفعة ووادي الصعيد ومدينة المصينعة واليوم تدخل إلى وادي رفض، في حرب متواصلة ضد الجماعات الإرهابية في محافظة شبوة.58ed4f54dd.jpg830c12cea0.jpg084ffafa92.jpg

اخبار اليمن اليوم الجمعة 27/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق