اخبار اليمن اليوم الخميس 26/4/2018 إبراهيم الأول على جدة والثالث في المملكة والتكريم في مكة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الخميس 26/4/2018

كتب / د. قاسم المحبشيبلغني الآن خبر تتويج الفنان المبدع في الخط العربي إبراهيم عبدربه يوسف المحبشي بميدالية وشهادة تكريم نجاحه بالمركز الأول لجائزة أفضل خطاط على مستوى جده وذلك بعد خوضه منافسة شديدة في مسابقة جائزة أفضل خطاط من تلاميذ المرحلة الإعدادية في جميع مدارس المملكة العربية السعودية، وعلمت أن التلميذ الموهوب إبراهيم قد أحرز المركز الثالث بالخط العربي على مستوى المملكة، فضلا عن فوزه بالمركز الأول لخطاطين جدة، وقد أقيم حفل التكريم اليوم في مكة المكرمة، بحضور وزير التربية والتعليم في مكة و وكبير خطاطي كسوة الكعبة المكرمة.

ألف مبارك عليك الفوز بالميدالية والشهادة حفيدي العزيز إبراهيم عبدربه وتمنياتي لك بالمزيد من التفوق والإبداع والازدهار في مدارج العلم والفن والأدب. أنا فخور بك يا بطل! يحفظك الرحمن الرحيم أفرحتني وجعلتني أعاود الإحساس بالأمل بالمستقبل الذي يتأسس بالمواهب الواعدة والمتميزة بالإبداع والابتكار والاختراع، لقت فتحت بهذا التميز والنجاح مسارا جديدا في تاريخ العائلة فأنت الرائد في الإبداع الفني وأتمنى للشباب أن يحذوا حذو إبراهيم الشاطر. فأنا أحب التميز والمتميزين في أي مجال من مجالات الحياة الواسعة، فلا مستقبل الا للمتميزين الذين يخطون طريقهم بكفاءة واقتدار. وهكذا وجدت الطريق لأن أحد الناس سلكها لأول مرة وسار الآخرون على أثره.

تهانينا لمكة المكرمة وللمملكة بهذا التلميذ الموهوب، والف مبارك للعائلة الكريمة واولهم الاجداد والجدات والأب والأم والاخوال والاخوان وكل من يعرف إبراهيم الذكي وقولوا ما شاءلله.

وهذه الخاطرة هدية لك :
مبارك أنت يا إبرهيم

مساء العلم والتعليم
مساءك فل يا إيراهيم
أمير الخط والتلوين
لكم أجمل تهانينا
بهذا الفوز والتكريم
وصلني الآن من جدة
خبر يِسعد من الحلوين
كذا تتبرع الزهرة
بحقل الجد والتمكين
يحق للأب والأسرة
يمضوا يومهم فرحين
نهني الجد والجدة
تهاني الأهل والأهلين
بهذا الفوز ما احلى
فتانا قرة العينين
صغير السن ماشاءالله
حصد استاذ في حولين
مبارك عليك يا ابني
حماك الله.. قل آمين

اخبار اليمن اليوم الخميس 26/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق