اخبار اليمن اليوم الخميس 26/4/2018 بيان مهرجان جماهيري المكلا : #حضـرموت ستكون إقليما بشراكة كاملة في إطار دولة الجنوب العربي الفيدرالية القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الخميس 26/4/2018

المكلا / خاصشهدت ساحة الحرية بالمكلا مساء الخميس مهرجانا جماهيريا نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت احتفاءا بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت ورفضا لزيارة بن دغر .

وفي المهرجان تلى علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بيان الفعالية الجماهيرية الكبرى بمناسبة الذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت.

وحيا البيان الذكرى الثانية لملحمة تحرير مدينة المكلا ومديريات ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي كما جدد التحية لأبطال النخبة الحضرمية ورجال حضرموت كافة الذين انجزوا تلك المأثورة الوطنية المجيدة ونحيي أرواح الشهداء الابرار الذين نسجوا بدمائهم الزكية خلاصنا من دنس تلك العصابات الباغية والجيوش والأذرع الاحتلالية المدحورة .

وأعلن باسم الجموع الحاشدة التي جاءت من كل مديريات حضرموت احتفالا بذكرى تحرير المكلا ومديريات الساحل وتنديدا بذكرى اعلان الحرب المشئومة على الجنوب في السابع والعشرين مِن ابريل عام 1994 نجدد التأكيد على أن حضرموت وأبناءها قد حسموا امرهم منذ امد بعيد عندما اعلنوها ثورة تحررية جنوبية ضد الاحتلال اليمني الغاصب للجنوب وعندما اسمعوا من به صمم أن حضرموت لن تكون مطية لمن ركب ولا جائزة لمن غلب بل ستكون إقليما بشراكة كاملة في إطار دولة الجنوب العربي الفيدرالية القادمة بمشيئة الله وبإرادة شعبنا الأبي.

وجدد التأكيد على التفاف أبناء حضرموت حول المجلس الانتقالي الجنوبي بصفته القيادة المفوضة لتمثيل الجنوب وقضيته باتجاه تحقيق أهداف شعبنا في استكمال التحرير وتحقيق الاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة على كامل الاراضي الجنوبية وفقا لحدودها المعروفة دوليا.

وأكد البيان :
- ان تحرير مديريات وادي وصحراء حضرموت من الجيوش الغاصبة والعصابات الإرهابية الباغية ستظل مهمة لن يكتمل استقرار حضرموت الا بإنجازها، وفِي هذا السياق ندعو اشقاءنا في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة الى التدخل لتمكين أبناء حضرموت من إدارة شئون مديريات الوادي والصحراء أمنيا وعسكريا وإحلال قوات النخبة الحضرمية بدلا من الجيوش الغاصبة الراعية للارهاب هناك.
- تجديد إدانتنا لحرب الخدمات التي تشنها حكومة الشرعية اليمنية على حضرموت واهلها ومن ذلك حرمانها من عائدات ثرواتها وتأجيج انهيارات الكهرباء والخدمات الاساسية والحرمان من المرتبات ومن المشتقات النفطية ومن السيولة النقدية وهي حرب شاملة تشنها تلك الحكومة العابثة على اهلنا في كل محافظات الجنوب المحررة.
- ان استفزازات حكومة الشرعية اليمنية خلال زيارتها لحضرموت من خلال محاولتها اعادة انتاج الوضع الاحتلالي الذي كان قائما قبل تحرير مديريات ساحل حضرموت، هي استفزازات مدانة تستهدف إضرام فتنة بين أبناء حضرموت، ومن هذا المنطلق نحذر من مغبة تلك الأفعال الرعناء ونعلنها مدوية ان استفزازات كتلك لن يتسامح معها أبناء حضرموت وفاء لدماء شهداء الثورة الجنوبية والهبة الشعبية والنخبة الحضرمية.
- نثمن تثمينا عاليا الدعم المتعاظم الذي قدمه ويقدمه الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة لشعبنا ولنخبتنا ولمقاومتنا الوطنية الجنوبية وهو ما مكن شعبنا من دحر المليشيات اليمنية الغازية والأدوات والجماعات الإرهابية الباغية.
المجد والخلود لشهداء ثورتنا ونخبتنا ومقاومتنا الجنوبية
الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى .

اخبار اليمن اليوم الخميس 26/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق