اخبار اليمن اليوم الاثنين 16/4/2018 الوزير المخلافي يرد على اتهامات تعاطي "الشمة"بتهديد الداعين للانفصال ..والربيزي يسخر

عدن تايم 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 16/4/2018

تايم - خاص :سخر القيادي الجنوبي أحمد الربيزي المدير السابق لمكتب الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض من تغريدة لوزير خارجية الشرعية عبدالملك المخلافي هاجم فيها القوى الجنوبية على خلفية حملة على شبكات التواصل الاجتماعي تعرض لها الوزير .

الربيزي سخر من الوزير بالشرعية بالقول " عبدالملك المخلافي وزير خارجية الشرعية .. هستر في منشوراته مابعد "الشمة" وصار يهدد ويتوعد " ..
واضاف موجها الخطاب للمخلافي : طيب "معاليك" انته اللي مضغت على الهواء ايش ذنب الناس تهددهم باستمرار، او ان تأثيرها لازال يفوح في راسك، رد على (توكل كرمان) واترك تهديد الناس أقرأ الذي كتبت عليك بايطير الخرمة من راسك . "
وكان المخلافي قد ابدا تضجره من الحملة التي شنها ناشطون عليه على شبكات التواصل الاجتماعي متهمينه بتعاطي الشمة في القمة العربية وهو ما نفاه لاحقا .
المخلافي رد بتغريدة على شبكات التواصل قال فيها " نكاية في اصحاب الحملات التي لا تتوقف وتزداد افلاس وسخف مع الزمن أقول سوف أبقى ما أراد الله ان احيا ومن اَي موقع ، احارب كل اصحاب مشاريع الارتداد الى الماضي . ماضي ماقيل سبتمبر وأكتوبر ومايو وماقبل الجمهورية والاستقلال والوحدة ماضي الإمامة والسلاطين والاستعمار والتشطير والتمزق . "

اخبار اليمن اليوم الاثنين 16/4/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الاثنين 16/4/2018 الوزير المخلافي يرد على اتهامات تعاطي "الشمة"بتهديد الداعين للانفصال ..والربيزي يسخر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق