اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/4/2018 قائد الحزام الأمني بعدن ينفي مزاعم مأمور البريقة عن علاقته باعمال البسط على الأراضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/4/2018

عدن تايم / خاص :نفى قائد الحزام الأمني في محافظة عدن وضاح عمر مزاعم مدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي خلال عملية نزول قام بها اليوم حيث زعم اليزيدي أن اعمال البسط على أراضي الدولة تأتي بتأمين من اطقم الحزام.
وأفاد وضاح عمر أن الطقم الذي شوهد في الفيديو الذي سمع فيه صوت مدير المديرية لا يتبع حزام م/عدن وأكد أن الاطقم التابعة للحزام لا تخرج الى أي موقع أو جهة إلا وفق بلاغ عملياتي وفي أطار الاسناد الامني .
ودعا قائد الحزام بعدن مدير عام البريقة هاني اليزيدي الى تحري الحقيقة قبل أي اتهام ، مشيرا الى أنه من الواجب عليه إلا ينسى أن الحزام ساند المديرية في كثير من القضايا وسجلات العمليات تشهد بهذا.
الجدير بالذكر أن الحزام الامني م/عدن كان يساند دائما الجهات الامنية وذات العلاقة والاختصاص في كثير من الحملات السابقة التي كانت تستهدف أزالة المباني العشوائية أو اعمال البسط على مستوى مديرية البريقه أو على مستوى كافة المديريات .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق