اخبار اليمن اليوم الأحد 1/1/2017 #حضرموت .. تدشين صرف مرتبات #المنطقة_العسكرية_الثانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 1/1/2017

تايم / خاص
دشنت اللجنة المكلفة بتسليم مرتبات المنطقة العسكرية الثانية، السبت، أول ايام صرف المرتبات لمنتسبي المنطقة العسكرية الثانية وذلك في عدد من المواقع التي تم ترتيبها وتأمينها حسب تعليمات قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن والذي أبى إلا أن تظهر في ثوبها الحضاري المعهود.
وأشرف قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وأركان حرب المنطقة العميد الركن عويضان سالم عويضان ورئيس عمليات المنطقة العميد الركن عمر أحمد بادبيس على سير عملية الصرف، وحثوا اللجنة المكلفة بذلك على بذل أقصى الجهود لإتمام صرف المرتبات لكافة الألوية والكتائب والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة.
كما ثمن اللواء الركن فرج سالمين البحسني جهود القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية ، ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد ، ووزير الثروة السمكية الأستاذ فهد كفاين رئيس لجنة صرف المرتبات للقطاعين الأمني والعسكري بساحل حضرموت حرصهم على سرعة صرف المرتبات ومتابعتهم كل المستجدات باهتمام مسؤول.
أركان حرب المنطقة العميد الركن عويضان سالم عويضان قال في تصريح للمركز الإعلامي بالمنطقة إن اللجنة دشنت عملية صرفها للمرتبات حسب نظام مدروس لمختلف جوانبه الادارية والأمنية هذا اليوم في عدد من الألوية والكتائب والوحدات والمواقع العسكرية التابعة للمنطقة وستستمر في عملها حتى استكمال الصرف لكافة منتسبي المنطقة العسكرية الثانية.
ومن جهته أكد العميد الركن عمر أحمد بادبيس رئيس عمليات المنطقة أن هناك اجراءات أمنية مشددة وذلك لتفادي أي خطاء قد يؤدي إلى خسائر بشرية أو مادية، فقد حرصنا كل الحرص على قطع السبل وتفويت الفرصة أمام أعداء أمن وسكينة الوطن فليطمئن الجميع أن سير عمل صرف المرتبات منتظماً آمناً بإذن الله تعالى.

اخبار اليمن اليوم الأحد 1/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق