اخبار اليمن : ثمانية قتلى وجرحى بإشتباكات مسلحة في نادرة إب وسط فوضى أمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ثمانية قتلى وجرحى بإشتباكات مسلحة في نادرة إب وسط فوضى أمنية

نيوز - اب

قتل وجرح عدد من المواطنين بمحافظة إب وسط بإشتباكات مسلحة في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الإنقلابية.

وقالت مصادر محلية بأن اربعة قتلى سقطوا مساء اليوم الأربعاء وأربعة جرحى بعد إندلاع اشتباكات مسلحة بمنطقة العلوب قرب قرية الصيرة بمديرية النادرة بين مسلحين قبليين بخلاف على قطعة أرض.

وأضافت المصادر بأن خلافات بين مواطن من بيت الصايدي يدعى عبده علي الصايدي وبين مواطن آخر من أسرة بيت الصايدي يدعى محمد ناجي الصايدي يرتبط بصلة قرابة مع أحد أفراد بيت فاضل ، في الوقت الذي أراد الأخير من بيت فاضل زراعة أحد الأراضي الزراعية منعه المواطن الصايدي نتيجة الخلاف مع قريبه من بيت الصايدي.

وبحسب المصادر فقد تطورت الخلافات اليوم حد تبادل الإشتباكات المسلحة بين مسلحين من بيت المواطن الصايدي وبين مسلحين من بين فاضل قتل على إثرها المواطن عبده علي الصايدي من أبناء قرية الصيرة بوادي اللحاء بمديرية النادرة وثلاثة من اولاده وإصابة نجله الآخر بجروح بالغة فيما وصلت أنباء عن سقوط جرحى من أسرة بيت فاضل بينهم مواطن يدعى حسن عبدالحميد فاضل من أبناء قرية العجلة وتم إسعاف جرحى الطرفين إلى مدينة قعطبة بمحافظة الضالع.

وتشهد محافظة إب فلتان أمني غير مسبوق زادت معه حدة الجرائم وأعمال القتل اليومية ونهب ممتلكات المواطنين ومصادرة الحقوق والحريات العامة والخاصة.

أسماء القتلى : عبده علي الصايدي وأولاده الثلاثة وهم غمدان عبده علي الصايدي وأكرم عبده علي الصايدي ووضاح عبده علي الصايدي فيما نجله الرابع نجم الدين الصايدي جريح وإصابته بالغة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الضالع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الضالع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق