اخبار اليمن : تفاصيل لقاء رئيس الجمهورية بوفد اماراتي رفيع المستوى في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نيوز - سبأ نت

اكد فخامة الرئيس رئيس الجمهورية على عمق العلاقات الاخوية المميزة بين والامارات العربية المتحدة والمبنية على وحدة الموقف والمصير المشترك.

جاء ذلك خلاله استقباله صباح الْيَوْم بالعاصمة المؤقتة لوزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي بدولة الامارات ريم الهاشمي وسفير الامارات سالم الغفلي بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد .

وقال فخامته " ان التضحيات التي قدمتها الامارات في إطار دول العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ستظل محط تقدير واعتزاز كافة ابناء اليمن لامتزاج الدماء اليمنية مع دماء اشقاءها في معركة الوجود والمصير المشترك".

وأشاد بمواقف قيادة الامارات لدعم اليمن على مختلف المستويات الميدانية والإغاثية وغيرها.. مؤكدا ان الانتصارات في مواجهة كل التحديات من خلال وحدة الجهود والمواقف الاخوية الحميمة.. محملا نقل تحياته لإخوانه قادة الدولة سمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة و سمو الشيخ ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي وسمو الشيخ ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

من جانبها عبرت الوزيرة الإماراتية عن سرورها بهذه الزيارة واستقبال فخامة الرئيس ، للوقوف على الاحتياجات الراهنة للشعب اليمني في الجوانب الإنسانية والإغاثية والدوائية.. لافتة الى جولتها الاستطلاعية صباح الْيَوْم لمدينة عدن ووقوفها على احتياجات مستشفى الجمهورية لتقديم ما أمكن في هذا الإطار.. مجددة موقف الامارات الداعم لليمن وقيادتها وناقلة تحيات قادة الدولة الإماراتية لفخامته .

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي وقائد قوات التحالف العربي بعدن العميد محمد الحساني


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الضالع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الضالع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق