اخبار الحوادث - ضبط صاحب مطبعة يقلد العلامات التجارية الشهيرة بجسر السويس

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/9/2018 :

اخبار مصر - ألقت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة القبض على "جوزيف.ر" 42 سنة صاحب مطبعة بمنطقة جسر السويس التابعة لدائرة قسم شرطة السلام أول؛ لقيامه بتقليد العلامات التجارية والمطبوعات الخاصة ببعض المنتجات بالمطبعة ملكه بدون تكليف من مصلحة التسجيل التجارى ووزارة الصحة.

البداية كانت بورود معلومات تفيد تورط صاحب مطبعة فى تقليد العلامات التجارية والمطبوعات بمنطقة جسر السويس، وبالتحرى تبين صحة ما ورد من معلومات، وعلى الفور خرجت قوة أمنية أسفرت عن ضبطه داخل المطبعة المشار اليها، وعثرت الأجهزة الأمنية بداخل المطبعة على كمية من المطبوعات الخاصة بروايات ومنتجات عطور ومنتجات أحدى شركات المنظفات، وتم التحفظ عليها.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بتقليد العلامات والمطبوعات بدون تكليف من الجهات المعنية لصالح عملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - ضبط صاحب مطبعة يقلد العلامات التجارية الشهيرة بجسر السويس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق