اخبار الحوادث - «قهوجي» يُمزق جسد صاحب مغسلة في شبرا الخيمة

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت منطقة الكابلات بشبرا الخيمة مشاجرة بالأسلحة البيضاء، حيث قام «قهوجي» بتمزيق جسد صاحب مغسلة حتى الموت بسبب قيام الأخير بمعاكسة شقيقة المتهم في الشارع، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، بلاغا بنشوب مشاجرة ومتوفي بناحية الكابلات دائرة القسم، تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين «أ م ع» 55 سنة صاحب مغسلة مصاب بجرح نافذ بالصدر وتوفي عقب وصوله للمستشفى، و«أ س ع» 24 سنه «قهوجى»، وذلك بسبب قيام الأول بمعاكسة شقيقة الثاني وأثناء معاتبة الثاني للأول حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الـ«قهوجي» بالتعدي على الأول بسلاح أبيض «سكين» محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن «سكين»، وتولت النيابة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - «قهوجي» يُمزق جسد صاحب مغسلة في شبرا الخيمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق