اخبار الحوادث - ضبط 700 طن أسمدة وأعلاف داخل مصنعين دون ترخيص بالخانكة

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع مباحث التموين مصنعين دون ترخيص لإنتاج الأسمدة الزراعية والأعلاف الحيوانية والداجنة المغشوشة وضبط 772 طن أسمدة زراعية ومواد خام و101 طن أعلاف حيوانية مصنعة بمواد محظورة استخدامها.

كانت تعليمات اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، للعميد خالد المحمدى، رئيس مباحث التموين، بضرورة مراقبة أسواق التصنيع والإنتاج والتداول والاتجار غير المشروع في مستلزمات الإنتاج الزراعي والحيوانى من الأسمدة والأعلاف والمخصبات والمبيدات الزراعية المغشوشة والمحظور تداولها لما لها من تأثير سلبى على الإنتاج الزراعى والصحة العامة للمواطنين فقامت حملة بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات.

وتم استهداف دائرة قسم شرطة الخانكة وأسفرت جهود الحملة عن ضبط مصنع لإنتاج الأسمدة الزراعية «دون ترخيص» عثر بداخل المصنع على خط إنتاج كامل وكمية كبيرة من العبوات الفارغة مدون عليها أسماء شركات وهمية و(87،5) طن أسمدة زراعية مغشوشة ومقلدة و(685) طن مواد خام سائلة وجافة مجهولة المصدر من بينها (200) طن بودرة بيضاء.

كما تم ضبط مصنع أعلاف حيوانية وداجنة «بدون ترخيص» وعثر بداخله على خط إنتاج كامل و(69) طن أعلاف حيوانية وداجنة معدة للتداول و(32) طن مواد خام مجهولة المصدر تستخدم في التصنيع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - ضبط 700 طن أسمدة وأعلاف داخل مصنعين دون ترخيص بالخانكة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق