اخبار الحوادث - إصابة رضيع بجرح نافذ فى البطن بالدقهلية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

اخبار مصر - أصيب طفل رضيع بطلخا بمحافظة الدقهلية بجرح نافذ فى البطن أثناء لهوه داخل مطبخ منزله، حيث تم نقله إلى المستشفى فى حالة خطر.

 

كان تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة طلخا، بإصابة طفل رضيع بجرح نافذ فى البطن، ونقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

 

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد السادات رئيس مباحث مركز طلخا، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه حال لهو الرضيع صاحب السنة ونصف داخل المطبخ مع شقيقته 5 سنوات وأثناء محاولته الوصول أعلى سطح المطبخ، والوقوف على كرسى لم يتمكن من التماسك، وحال سقوطه تشبث بقطعة يتم حفظ السكاكين والمعالق بها فسقطت عليه مما أحدثت إصابته بجرح نافذ فى البطن وبعض الجروح الأخرى، وجارى تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - إصابة رضيع بجرح نافذ فى البطن بالدقهلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق