اخبار الحوادث - قاتل أمه أمام النيابة: «ليه أقتل حد غريب وأتحمل ذنبه؟»

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدلى عبده القزاز، المتهم بقتل أمه في الإسكندرية، باعترافات تفصيلية أمام النيابة عن ارتكاب الحادث، وقال إن طيفاً كان يلح عليه ويناديه في المنام بأنه سيدخل الجنة، الأمر الذي دفعه لقتل أمه لسرعة الوصول لها بتنفيذ حكم الإعدام فيه.

وأضاف المتهم في التحقيقات، التي أشرف عليها المستشار مصطفى هاني، المحامي العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية، أن «هاتف المنام» أخبره أنه من المصطفين الأخيار، وأن الجنة في انتظاره، لذا كان يستعجل الصعود لها وفكر في الطريقة التي تمكنه من ذلك، فوجد أن قتل أمه سبيل للوصول لحبل المشنقة والصعود للجنة.

وردا على سؤال: «لماذا أمك ولم تفكر في قتل آخر؟»، قال المتهم: «وليه أقتل حد غريب وأتحمل ذنبه».

وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها المقدم ياسر القطان، رئيس مباحث قسم الرمل ثان، أن المتهم كان يجهز أداة الجريمة منذ أسبوع، وهى عبارة عن «ياى سيارة» ووصل به إلى أن يكون «نصل» حاد جدا، للدرجة التي استطاع بها من خلال ضربة واحدة أن يفصل رأس أمه الذي كان معلقا على جزء بسيط من الجلد.

وأضافت التحريات أن المتهم كان مدمنا للأقراص المخدرة وسبق له الاعتداء على زوجة أبيه، التي تقطن في نفس العقار بمنطقة الرمل ثان «بيت العائلة»، بسبب تقديمها طعام لم يعجبه.

وأمر قاضى المعارضات بتجديد حبس المتهم 15 يوما، فيما أمر المستشار ناصر الدهشان، المحامي العام الأول لنيابات الاستئناف في الإسكندرية، بعرض المتهم على «التعاون الدولي»، تمهيدا لإيداعه أحد مستشفيات الصحة النفسية للتأكد من مدى صحة قواه العقلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - قاتل أمه أمام النيابة: «ليه أقتل حد غريب وأتحمل ذنبه؟» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق