اخبار الحوادث - وفاة طبيب مصري أيرلندي سقط من شقته بالمنصورة.. وخاله: اختل توازنه

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي طبيب مصري، حاصل على الجنسية الأيرلندية، اليوم، مصرعه بالمنصورة، إثر سقوطه من شقته بالدور السابع المتواجد فيها بمفرده، ورجح خاله اختلال توازنه.

تلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد حسام الجداوي، مأمور قسم شرطة أول المنصورة بوصول بلاغ من أهالي منطقة امتداد شارع جيهان لضباط قسم أول المنصورة يفيد بسقوط طبيب يدعي أحمد على 26 سنة من الطابق السابع من شقته بالشارع جثة هامدة.

انتقل الرائد حمدي الطنبولي، رئيس مباحث القسم، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع أحمد على أمين يونس، طبيب بشرى، ٢٧ سنة، مصري، حاصل على الجنسية الأيرلندية، مقيم بشارع حمزة عبدالمطلب الدور السابع..

وبسؤال خاله المهندس «عمرو. م. ر»، ٤٠ سنة، مهندس، في محضر الشرطة، رجح سقوطه من الشقة بسبب اختلال توازنه، خاصة أن سمعته نظيفه وشقته لا يوجد بها بعثرة ومفتوحة بالمفتاح، وأنه كان بمفرده في الشقة لقضاء إجازة.

تحررعن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - وفاة طبيب مصري أيرلندي سقط من شقته بالمنصورة.. وخاله: اختل توازنه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق