اخبار الحوادث - ضبط سائق توك توك بحوزته 80 طربة حشيش في الخانكة

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحبطت أجهزة الأمن في القليوبية قيام عاطل ترويج صفقة حشيش تقدر بنحو 80 طربة بوزن 20 كيلو جرام في محافظة القليوبية حيث تم ضبطه بمنطقة الخانكة أثناء قيادته توك توك وبتفتيشه عثر على الحشيش، وتم التحفظ على الحشيش والتوك توك وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ووردت معلومات سرية للعقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي تفيد قيام عاطل من منطقة المطريه بالتردد على منطقة الخانكة لترويج المخدرات.

وبحسب بيان، جرى عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية مدير الأمن فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء فاروق مدير المباحث وبالتنسيق مع العميد محمود جمال مفتش الأمن العام وتوصلت التحريات أن المتهم من منطقة المطريه ويتردد على مدينةة الخانكة مستقلا توك توك لترويج الحشيش وفى أحد الأكمنة القى القبض على المتهم ويدعى «ع أ ع» 33 سنه عاطل أثناء قيادته توك توك وبتفتيش التوك توك عثر بحوزته على 80 طربة حشيش تقدر بنحو 20 كيلو واعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - ضبط سائق توك توك بحوزته 80 طربة حشيش في الخانكة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق