اخبار الحوادث - عرض كمية من مخدر "الاستروكس" على المعمل الكيماوى بعد ضبطها مع عاطل ببولاق

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - عرضت النيابة العامة بجنوب الجيزة كمية من مخدر الاستروكس تم ضبطها بحوزة عاطل ببولاق الدكرور على المعمل الكيماوى؛ لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها، كما عرضت سلاح خرطوش ضبط بحوزته على المعمل الجنائى، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول نشاط المتهم.

وكانت النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها، بعدما كشفت التحريات الأولية عن تورط المتهم فى الاتجار بالمواد المخدرة.

وردت معلومات للرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، تفيد اتجار "محمود. أ " عاطل بالمواد المخدرة، وبإعداد كمين له تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته 2 كيلو من مخدر الاستروكس، وفرد خرطوش.

 وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، الذى أمر بإحالة المتهم إلى النيابة التى أصدرت قراراتها السابقة.

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - عرض كمية من مخدر "الاستروكس" على المعمل الكيماوى بعد ضبطها مع عاطل ببولاق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق