اخبار اليمن عاجل - تخريج قوات أمنية جديدة في «يافع»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن (الاتحاد)

تواصل قوات التحالف العربي تقديم الدعم والمساندة إلى الحكومة اليمنية، لتأسيس قوات أمنية وطنية، تسهم في تعزيز الأمن والاستقرار، ومحاربة الإرهاب والتطرف. وشهد معسكر «جبل العر» الاستراتيجي الفاصل بين محافظتي لحج والبيضاء تخرج «دفعة الأمل» التي جرى تدريبها وتأهيلها مؤخراً في ظل الدعم الذي توليه قوات التحالف العربي لإنشاء قوات أمنية لتأمين المناطق القريبة من مناطق سيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية والمشاركة في تعقب الخلايا الإرهابية المرتبطة بـ«داعش» و«القاعدة». وثمن قائد الحزام الأمني في لحج جلال الربيعي الدعم المتواصل الذي توليه قوات التحالف العربي لقوات الحزام الأمني وإسناد مهامها في تأمين المناطق المحررة ومحاربة قوى الإرهاب والانقلاب، وأضاف أن دولة الإمارات العربية المتحدة لها دور رئيسي ومحوري في دعم مثل هذه الدورات العسكرية من أجل إحلال الأمن والاستقرار في المحافظات الجنوبية المحررة.

وقدمت القوات المتخرجة عرضاً عسكرياً وقتالياً بالذخيرة الحية، عكست المهارات والقدرات التي تلقوها خلال فترة التدريب والتأهيل العسكري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جريدة الإتحاد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الإتحاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق