اخبار اليمن عاجل - «الشرعية» تؤكد حرصها على تحقيق السلام الدائم

جريدة الإتحاد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(الاتحاد)

أكد رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد ، حرص القيادة السياسية على تحقيق السلام الدائم والشامل والعادل الذي يتطلع إليه الشعب اليمني وفق المرجعيات المتفق عليها والمتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216، والقرارات الدولية ذات الصلة.

وأشار رئيس الوزراء خلال ترأسه، أمس، اجتماع مجلس الوزراء في عدن، إلى أن أي اتفاقات أو حلول مستقبلية حول المشاورات التي تسبق أي مفاوضات مباشرة مع الميليشيا الانقلابية لابد وأن تلتزم بالمرجعيات الأساسية الثلاث لهدف تحقيق السلام العادل والشامل في . وأكد استمرار دعم الحكومة للمساعي الأممية لتحقيق السلام الشامل والعادل الذي يتطلع إليه أبناء الشعب اليمني، مجدداً أن الانسحاب وتسليم السلاح وعودة الشرعية سبيل لوقف نزيف الدم وأقصر طرق السلام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل - «الشرعية» تؤكد حرصها على تحقيق السلام الدائم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الإتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الإتحاد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق