اخبار اليمن عاجل - «الشرعية» تدعو أهالي الحديدة للبقاء بمنازلهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(الاتحاد)

أطلقت قوات اليمنية نداء إلى سكان بأخذ الحيطة، تزامناً مع انطلاق معركة تحرير المدينة ووصولها إلى مشارف المطار، ودعت القوات السكان إلى البقاء في المنازل. في وقت نشرت الانقلابية عشرات الآليات العسكرية في شوارع مختلفة من المدينة، وقال سكان: «إن دبابات ومدرعات وأطقما انتشرت وتمركزت بالقرب من الأحياء السكنية، لاستخدام المدنيين دروعاً بشرية».

وأضاف هؤلاء أن الميليشيات تعيش حالة من الخوف والهلع في صفوفها في الوقت الذي تسمع فيه أصوات المعارك في محيط مطار الحديدة، لافتاً إلى أنها لجأت إلى مكبرات الصوت من أجل دعوة الأهالي لإسنادهم والمشاركة معهم في القتال. وأضاف أن الميليشيات كثفت أيضاً من عمليات زرع الألغام والعبوات المتفجرة في مطار الحديدة ومحيط المدينة ومينائها الاستراتيجي. وقال مصدر: «إن عملية زرع المتفجرات تتم بعشوائية في مناطق زراعية، وعلى جوانب الطرقات، حيث باتت تشكل هذه الأجسام خطورة بالغة على الأهالي النازحين فور عودتهم إلى منازلهم».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جريدة الإتحاد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الإتحاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق