اخبار اليمن عاجل - هادي يشيد بدور الإمارات في صنع الانتصارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(الاتحاد)

أشاد الرئيس اليمني بدعم وإسناد قوات العربي بقيادة السعودية، ودور دولة الإمارات العربية المتحدة في صنع الانتصارات المتوالية على قوى التمرد والانقلاب الذي تقوده الإيرانية. وحيا خلال ترؤسه اجتماعاً لهيئة مستشاريه بحضور نائب الرئيس علي محسن صالح ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي دور السعودية وجهودها في تجاوز تداعيات أحداث محافظة أرخبيل لما من شأنه تعزيز اللحمة الواحدة وتعضيد أهداف التحالف في والانتصار لأهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل في القضاء على فلول التمرد والانقلاب وعودة وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والسلام.

وقال رئيس الحكومة اليمنية احمد عبيد «هناك عدو واحد هو الحوثي، وهناك خطر داهم هو إيران، ولتحقيق النصر علينا أن نمضي نحو هدف العاصفة نحو استعادة الدولة وهزيمة العدو». وشكر المسؤولين في السعودية وفي الإمارات». في وقت وصلت طائرتا إغاثة إلى سقطرى قادمة من السعودية محملتين بمواد طبية وإغاثية تزن 20 طناً، ضمن العمل المشترك الذي يقوم به برنامج إعادة إعمار اليمن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جريدة الإتحاد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الإتحاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق