جول الأحد 2 سبتمبر 2018 01:13 مساءً : مرتضى منصور يعلن إيقاف كهربا وعرضه للبيع

جول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أعلن مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك، تحويل محمود عبد المنعم "كهربا"؛ صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، إلى التحقيق، مؤكدا أن استبعاده من مواجهة إنبي لم يكن لأسباب فنية.

الأبيض عاد للانتصارات بالأمس بالفوز على إنبي برباعية مقابل هدف وحيدن ضمن الجولة الخامسة بالدوري الممتاز، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة في الجولة الرابعة أمام النجوم بهدف نظيف.

محمد إبراهيم: الزمالك أثبت أنه فريق كبير

مرتضى قال، خلال تصريحات تليفزيونية: "لم أتدخل في التشكيل كما قلت من قبل، ولم أر جروس منذ الخسارة أمام النجوم، لكن حدث انضباط في الفريق وأصدرت قرارات تربوية، حيث قررت إيقاف كهربا وتحويله للتحقيقو عرضه على النيابة، بالإضافة إلى تدربه مع فريق الناشئين بالنادي، لأن ما يهمني هو سلوك اللاعب دالخ الملعب وخارجه.

"وصلني صور وأفلام لكهربا لا تليق بنادي الزمالك، حتى وإن كان سيأتي بكأس العالم للزمالك، والأسبوع الماضي عرضت الصور على جروس، لكنه صمم مشاركته أمام النجوم".

أضاف: "لا يمكن أن يكون هناك لاعبين يصلون ويخلدون إلى النوم في التاسعة مساء ثم لا يشاركوا أساسيين، ولاعب آخر يسهر ويلعب أساسي، لذلك اتخذت قرار باستبعاده وكانت النيجة الفوز أمام إنبي برباعية.

"سنعرض كهربا للبيع إلا إذا جد جديد، ما أقوله له نصيحة أب وليس كرئيس نادي، كثير من اللاعبين دمروا مستقبلهم بالطريقة التي يتبعها هو الآن".

فرجاني ساسي: لست جاهزا 100% والدوري المصري لا يتختلف عن التونسي

يذكر أن صاحب الـ24 عاما عاد بنهاية الموسم الماضي إلى صفوف الفارس الأبيض بعد انتهاء فترة إعارته إلى اتحاد جدة السعودي، والتي استمرت لمدة موسمين.

ويتصدر الزمالك حاليا جدول ترتيب الدوري برصيد عشر نقاط بفارق الأهداف متساويا في النقاط مع الأهلي وبيراميدز، اللذين لم يخوضا بعد مباراة الجولة الخامسة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جول الأحد 2 سبتمبر 2018 01:13 مساءً : مرتضى منصور يعلن إيقاف كهربا وعرضه للبيع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق