عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الأربعاء 11/1/2017 والدة القطاري تستبعد مقتل ابنها وتعتبر ما اشيع عن مقتله موقف غاضب من قوات حفتر عن تونس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الأربعاء 11/1/2017

 

قالت سنية رجب والدة نذير القطاري أحد الصحفيين المختطفين في ليبيا منذ أكثر من سنتين، أن ما قامت ببثه قناة الحدث الليبية الخاصة نهاية الأسبوع الماضي، من “اعترافات” موقوفين تم تقديمهما على أنهما ينتميان لتنظيم الدولة الإرهابي، بقتل الصحفيين التونسيين سفيان الشورابي ونذير القطاري ، بأنه لا يعدو كونه مجرد مسرحية مكررة.

واستبعدت فرضية تصفيتهما من قبل تنظيم داعش الإرهابي، مؤكدة أن ما تم بثه ليس إلا مجرد إدعاءات ولا يمكن أن يستند إلى الصحة في ظل غياب قرائن ودلائل مادية كصور أو فيديوهات تؤكد مقتلهما.

 كما أوضحت والدة نذير القطاري لـ “وكالة أنباء التضامن”  أن الرسالة المضمنة جاءت على لسان مقدم البرنامج الذي قال بأن “السلطات التونسية ترفض التعامل مع الجيش الليبي وهو ما يبرز موقفا غاضبا من قبل القيادة العسكرية لجيش حفتر على تونس”.

 وعبرت سنية رجب عن استيائها من عدم تواصل السلطات التونسية مع عائلتها خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعانيها الأسرة، بعد ما راج من أنباء عن مقتل ابنها المختطف في القطر الليبي., مطالبة السلطات الرسمية التونسية بالتدخل الفوري لإنقاذ حياة الصحفيين المختطفين منذ أكثر من سنتين.

 كما دعت الإعلاميين إلى العمل الجدي والضغط المستمر وتحريك ملف كل من سفيان ونذير في كل المنابر الإعلامية وعدم التعاطي مع ملفهما كحدث عابر.

 

وكالة أنباء التضامن 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة انباء التضامن

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الأربعاء 11/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ليبيا ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق