عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الأربعاء 11/1/2017 13 ألف مرتاد للعيادة الخارجية بطبي طبرق خلال شهر ديسمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الأربعاء 11/1/2017

قال الأستاذ براني الترهوني مدير العيادة الخارجية بمركز طبرق الطبي إن عدد مرتادي العيادة في تزايد مستمر وذلك لكون إدارة المركز قد وفرت أغلب التخصصات إضافة إلى الحالة المعيشية التي يعانيها المواطن.

وأكد الترهوني بأن عدد مرتادي العيادة خلال شهر ديسمبر الماضي بلغ 13 ألف و517 مرتادا موزعين على عدة تخصصات كالأطفال (2807 حالة) و الجراحة العامة و الأمراض الباطنية و العظام والعيون و الجلدية و المسالك و القلب و التغذية إضافة إلى الإيواء و الحقن (3870 حالة) و التحاليل و رسم القلب و أبحاث الدم و الايكو و الأشعة فوق الصوتية.

وأوضح منسق العيادة براني الترهوني أنه نظرا للطلب المتزايد على ضرورة وجود أخصائي أمراض السكري فقد تعاقدت إدارة المركز مع دكتور قاسم عمر من السودان الذي سيكون متواجدا من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

يذكر أن إدارة المركز قد افتتحت العيادة الخارجية في ديسمبر 2015 وشهدت خلال عام نقلة في تطويرها حيث أجريت لها توسعه في الحجرات و تم تزويدها ببعض أجهزة التصوير والتحاليل .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الأربعاء 11/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ليبيا ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق