عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الثلاثاء 10/1/2017 «سايت»: أسترالي مخطوف في اليمن يطلب تدخل حكومته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 10/1/2017

ظهر مواطن أسترالي مخطوف في اليمن في شريط فيديو وهو يطلب من حكومته قبول طلبات خاطفيه المجهولين، بحسب ما أفاد موقع «سايت» الأميركي المعني بمتابعة مواقع المتطرفين.

ويظهر في الفيديو الأسترالي الذي قدم باعتباره كريغ ماكليستر وهو يقرأ بيانًا، فيما كان سلاح موجهًا إلى رأسه، وقال المخطوف إن خاطفيه سيقتلونه إذا لم تتم تلبية مطالبهم التي لم يحددها. وبث التسجيل الذي مدته 12 ثانية على أحد المواقع في 10 يناير، بحسب «سايت»، وخطف ماكليستر في سبتمبر 2016 في العاصمة اليمنية صنعاء التي تخضع لسيطرة الحوثيين.

وكان ذكر في شريط فيديو بث في أكتوبر الماضي  أنه يعمل كمدرب لكرة القدم، وقال حينها إن خاطفيه يطلبون مالا. وبحسب وسائل إعلام أسترالية فإن ماكليستر عمل مدربًا للشبان دون 16 عامًا في فريق كرة قدم في صنعاء لمدة عامين كما عمل مدربًا لمدة أربع سنوات في تعز جنوب غرب اليمن.

وشهد اليمن العديد من عمليات خطف أجانب في العقود الأخيرة، كما تستخدم قبائل خطف الأجانب في كثير من الأحيان لإجبار السلطات على تنفيذ مطالب. لكن بعض عمليات الخطف نفذتها مجموعات متطرفة مثل القاعدة التي لها نفوذ في جنوب اليمن وجنوب شرقه.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 10/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ليبيا ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق