عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الثلاثاء 10/1/2017 القبض على قيادي بارز بتنظيم «أنصار الشريعة» قرب جالو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 10/1/2017

أكد مسؤول مكتب الشؤون العسكرية في جالو الرائد بن بركة أجويلي المجبري لـ«بوابة الوسط»، اليوم الثلاثاء، القبض على القيادي البارز بتنظيم «أنصار الشريعة» مصطفى بومادي الصبيحي المكنى بـ«أبو زبير الأنصاري» بالقرب من مدينة جالو.

وقال المجبري إن «أبو زبير الأنصاري» أحد الفارين من منطقة قنفودة غرب مدينة بنغازي، و«اعترف خلال التحقيقات الأولية معه بذلك»، مؤكدًا «خروج أسرة تتكون من سيدتين وأربعة أطفال بينهم رضيع ليست عائلته، قاصدًا النواقية ومنها إلى سلوق ومنها إلى الطريق الصحراوي أجدابيا – جالو».

وأوضح المجبري أن الوقود نفد من السيارة التي كان يستقلها الأنصاري «فتوجه سيرًا على الأقدام وتحصل على سيارة أجرة في طريق جالو – أجدابيا»، مشيرًا إلى أنه «جرى القبض عليه بالقرب من مدينة جالو وبحوزته مبلغ مالي يقدر بـ 60 ألف دينار ليبي ومبلغ مالي بالعملة الأجنبية الليرة التركية واليورو والدولار».

وأضاف المجبري قائلاً إنه «تواصل مع غرفة عمليات أجدابيا التابعة للقيادة العامة بالقوات المسلحة الليبية من أجل عملية التسليم ومنها ستتم إحالته للجهات المختصة».

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 10/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ليبيا ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق