عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم السبت 7/1/2017 جامعة بنغازي: عطلة رسمية يومي 8 و9 يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم السبت 7/1/2017

أعلنت جامعة بنغازي أن يومي غد الأحد وبعد غد الاثنين الموافقين 8 و9 يناير الجاري سيكونان عطلة رسمية للطلاب بجميع الكليات، وفي فروع الجامعة بالمنطقة الشرقية، وذلك بناء على توجيهات وكيل وزارة التعليم بالحكومة الموقتة.

وأكدت الجامعة، في بيان لها، اليوم السبت، أن العطلة لا تشمل الأعمال الإدارية بجميع كلياتها وإداراتها ومراكزها، إذ إن هذه الأعمال مستمرة.

وفي وقت سابق اليوم أعلنت وزارة التعليم بالحكومة الموقتة أن غدًا الأحد، وبعد غد الاثنين، سيكونان يومي عطلة رسمية بجميع المؤسسات التعليمية بمدن الشرق، وذلك لسوء الأحوال الجوية.

وأكدت الوزارة أنه بحسب إدارة التنبؤات سيكون الطقس باردًا وممطرًا ومصحوبًا برياح نشطة وسقوط أمطار جيدة قد يصحبها تساقط الثلوج على مرتفعات الجبل الأخضر، لافتة إلى أن العطلة مقتصرة فقط على المؤسسات التعليمية بمناطق ومدن شرق ليبيا، على أن تستمر الأعمال الإدارية بالوزارة وباقي المؤسسات الإدارية التابعة لها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم السبت 7/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ليبيا ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق