عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الاثنين 2/1/2017 «الجلاء»: 5 قتلى و103 جريحًا من قوات الجيش جراء معارك غرب بنغازي خلال ديسمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الاثنين 2/1/2017

أفادت مصادر طبية متطابقة «بوابة الوسط» بأن مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث تسلم 5 قتلى و103 جريحًا من قوات الجيش الليبي جراء المعارك مع التنظيمات الإرهابية بمحور غرب بنغازي شرق البلاد خلال شهر ديسمبر الماضي.

وقالت المصادر، إن قتلى الجيش جلهم قضو نحبهم جراء انفجار الألغام الأرضية وليس بالاشتباكات المباشرة، بينهم ثلاثة من صنف الهندسة العسكرية، وكذلك الجرحى أغلب إصاباتهم كانت جراء العبوات الناسفة والألغام الأرضية.

وأوضحت المصادر، أن الجرحى إصاباتهم متفاوتة بين البسيطة والمتوسطة والحرجة، بينهم من تلقى العلاج وغادر المستشفى على الفور، وبينهم من يزال يتلقى الخدمات الصحية والرعاية الصحية اللازمة بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث.

وحصلت «بوابة الوسط» على أسماء شهداء والواجب وهم: «عبدالرحمن عوض محمد، والعميد فتحي السنفاز، وسليم جابر الجامعي، وصالح علي صالح، ومحمد علي مرسال».

وأمس السبت قال الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي، إن حصيلة المعارك ضد (التنظيمات الإرهابية) في منطقتي القوارشة وبوصنيب بمدينة بنغازي خلال شهر ديسمبر، بلغت 15 شهيدًا و43 جريحًا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الاثنين 2/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ليبيا ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق