عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الأحد 1/1/2017 منفذ رأس اجدير: المعبر يعمل بشكل طبيعي من الجانبين الليبي والتونسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الأحد 1/1/2017

نفت إدارة منفذ رأس اجدير الحدود البري مع تونس ما تردد على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إغلاق المعبر، مؤكدة أن المعبر يعمل في وضع طبيعي جدا من الجانبين الليبي والتونسي.

جاء ذلك في بيان أصدرته إدارة منفذ رأس اجدير مساء اليوم الأحد، أكدت فيه أن القرارات التي تسري على المعبر «هي تلك التي تصدرها حكومة الوفاق الوطني» منوهة إلى أن المعبر «لا يخضع لأى سلطة مدنية، أو عسكرية أخرى».

وأوضحت إدارة المعبر في بيانها الذي نشرته إدارة الإعلام والتواصل برئاسة مجلس الوزراء عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، أنه «يمكن القول أن هناك إعادة افتتاح من جديد (للمعبر)، وما هو موجود هناك اعتصام لأهالي مدينة بنقردان احتجاجا على أمور لها علاقة بحكمتهم (الحكومة التونسية)».

ونوه إدارة منفذ راس جدير إلى أن الجانب الليبي لا علاقة له بالاعتصام «وهو يعتبر شأن داخلي تونسي لا يحق لنا التدخل فيه، وبالمقابل لا يحق لأيا كان التدخل في آلية عمل المنفذ»، مشيرة إلى أن «كل قراراته تكون من الإدارات التابعة للدولة الليبية».

بيان إدارة منفذ راس جدير

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الأحد 1/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ليبيا ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق