عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الأحد 1/1/2017 أبو سنينة يطالب مليشيا القوة الثالثة بالعودة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الأحد 1/1/2017

 

طالب الناطق الرسمي بإسم مليشيا ما يعرف بلواء المحجوب في مصراتة حمزة أبوسنينة، آمر مليشيا ما يعرف بالقوة الثالثة جمال التريكي  والمتحدث بإسم المليشيا الثالثة محمد قليوان طالبهم بعودة أبناء مصراتة من ، والتوقف عن الفتنة، وترك الجنوب لأهله.

وقال كفانا دماء، مضيفا أنهم جعلوا مليشيا ما يعرف بالقوة الثالثة كأنها قوة احتلال، هل رُصدت لكم الأموال ُ؛ لكي تقتلوا عباد الله من الطرفين علي حد قوله.

وعبر أبو سنينة  عن أسفه لما يجري في مدينة سبها ، معلنا براءته من أي شخص يشارك في القتال ضد الجنوب من مصراتة أوغيرها، موضحا أن مليشيا ما يعرف بالقوة الثالثة تقاتل جنبا الى جنب مع المعارضة التشادية ضد أهلهم الليبيين من الجنوب الليبي.

ووجه ”  أبوسنينة ” رسالة لذوي مليشيا ما يعرف بالقوة الثالثة، قائلا  الذي له ابن في الجنوب من مصراتة عليه أن يجبره على العودة إلى مدينته فورا ، وألا يدخل في القتال بالوكالة ، ونيابة عن المقاتلة قاتلهم الله حد وصفه.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الأحد 1/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ليبيا ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق