رد المبالغ للعبة سايبر بونك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعطال بلعبة Cyberpunk 2077 تجبر مطورينها بعرض رد المبالغ للمستخدمين بعد وجود اعطال جسيمة بوحدات التحكم

اكتشاف أعطال بلعبة Cyberpunk 2077 على غير المعتاد وبعد فترة من الترقب لإطلاقها  كواحدة من أكثر الألعاب المرتقبة للعام 2020 .

حيث أحدثت خيبة أمل كبيرة، مما اضطر مطورينها الى عرض استرداد النقود على المستخدمين، بعد مرور اسبوع واحد فقط على إطلاق اللعبة، وذلك لوجود اعطال ومشاكل كبيرة سواء في الأداء أو في وحدات التحكم.

 

الاعلان عن أعطال بلعبة Cyberpunk 2077

أعلن الاستوديو الفنلندي -كما ورد في GamerArabi- على موقع التغريدات الشهير "تويتر" عن اعتذاره لعدم شرح كيفية لعب اللعبة على اصدارات بلاي ستيشن 4، و جهاز ميكروسوفت اكس بوكس 1 .

فبمجرد الاطلاق تداعت ردود الفعل السلبية  والمراجعات عن وجود  أعطال بلعبة Cyberpunk 2077 ومشاكل جسيمة، سواء من ناحية التهنيج والتجمد، أو وجود عدد من الأخطاء.

 لذا، قد صرح CD Projekt قائلا "كان ينبغي ان نهتم كثيرا وجعلها تلعب بشكل على اجهزة بلاي ستيشن 4 و اكس بوكس 1".

وقد نوهت الشركة انها بصدد اطلاق حزمة تحديثات لتلافي تلك العيوب في أقرب وقت ممكن ويتوقع أن تكون خلال شهر او اثنين.

 اما بالنسبة للاعبين الذين لا يرغبون بالانتظار فيمكنهم استرداد نسختهم بسهولة.

 

كيفية استراد اللاعبين لأموالهم

يمكن للاعبين الذين اشتروا اللعبة رقميا القيام بعملية الاسترداد من خلال خدمة Sony’s PlayStation Network service، او Microsoft’s Xbox platform.

 أما اللاعبين الذين اشتروا النسخة من المتاجر فيمكنهم القيام بعملية الاسترداد من المتاجر نفسها، وفي حالة الفشل يمكنهم الذهاب الى CD Projekt نفسها.

كما تأثرت أسهم الشركة بصورة كبيرة  بسبب هذه اللعبة، حيث هبطت قيمة السهم يوم الاثنين بنسبة 11% وتراجعت أسهم الشركة والتي تتخذ من "وارسو" مقرا لها بقيمة 27% منذ انطلاق اللعبة في العاشر من ديسمبر 2020.

وكان معظم المحللون يتمنون تحقيق الشركة نجاحا كبيرا خاصة مع إطلاق Witcher 3: Wild Hunt وان تكون واحدة من الالعاب على مر العصور.

 فبسبب أعطال بلعبة Cyberpunk 2077 فقد حصلت اللعبة على 90% من مقياس Metacritic بسبب  الاعتراضات والمشاكل التي حصلت بها.

 

تصريحات الشركات الكبرى حول اللعبة

وقد صرح مسئولون في شركة مايكروسوفت العالمية عن تقديرهم للجهد المبذول من قبل مطوري شركة CD Projekt خاصة أنهم كانوا يعملون في ظروف عصيبة وشاقة.

 فبالرغم من ذلك واجه العديد من المشتركين  أعطال بلعبة Cyberpunk 2077 أهمها التعليق والتهنيج.

كذلك قد صرحت شركة سوني العملاقة أنها بصدد ازالة لعبة Cyberpunk 2077 من متجر بلاي ستيشن اون لاين مع استرداد كامل قيمة النقود ممن اشتروا اللعبة.

هذا، وقد قامت اللعبة بعمل موقع إلكتروني مخصص لهذا الإجراء، حيث يلزم التسجيل في الموقع وعمل طلب لاسترداد النقود.

 وبمجرد التأكد من قيامك بشراء اللعبة من متجر البلاي ستيشن، ستحصل على كامل نقودك، وقد يظهر بعض المشكلات حاليا في استرداد النقود بسبب الضغط الشديد من العملاء الساخطين على اللعبة.

 

نبذة عن اللعبة

تم إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 في 10 ديسمبر 2020 بعد عدد كبير من التأجيلات.

 فكان مخططا ان تظهر اللعبة في بداية الامر في العام 2012، ثم تأجل ليصبح 16 ابريل عام 2020.

 بعد ذلك تأجل للمرة الثانية الى 17 سبتمبر 2020، ثم مرة اخرى الى 19 نوفمبر 2020 حتى الاطلاق النهائي في العاشر من ديسمبر 2020 .

كما تعمل اللعبة على إصدار ويندوز 10 لأجهزة الكمبيوتر، وعلى منصة ستاديا واجهزة بلاي ستيشن 4 واكس بوكس 1 .

 

فبعد ظهور أعطال بلعبة Cyberpunk 2077، يأمل المراقبين والمحللين أن تقوم الشركة بعمل إصلاحات جذرية بأقصى سرعة ممكنة، حتى لا يفقد المستخدمين ثقتهم في اصدارات الشركة على عكس المأمول. حيث توقع اغلب المحللين ان تكون اللعبة واحدة من افضل الالعاب على الإطلاق خاصة مع الجهد المبذول من المطورين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رد المبالغ للعبة سايبر بونك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق