اخبار سقطرى - استقرار الأوضاع وتعزيز الرقابة على الأسعار بسقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) خاص

وجه وكيل أول محافظة سقطرى رئيس لجنة الاسعار رائد الجريبي مكتب وزارة الصناعة والتجارة بتعزيز الرقابة الميدانية على الاسواق والمحلات لضبط الاسعار ومنع التلاعب بها.

وأكد الجريبي ان السلطة المحلية لا تسمح باستغلال الظرف الذي يعيشه البلاد في تركيب اعباء اضافية على لقمة عيش المواطن البسيط وستعمل مع اجهزاتها التنفيذية المختصة على وضع اجراءات صارمة تنهي هذا الظواهر.

واصدر الجريبي تعميم باسعار المواد الاساسية وذلك بناءً على توصية الجهات المختصة واقرارها من لجنة الاسعار على ان توزع لجميع المحلات للالتزام بها واحالة المخالفين للجهات القانونية بحسب النظام.

وحث الجريبي المواطنين على التفاعل مع جهود لجنة الاسعار ومكتب الصناعة والتجارة والابلاغ عن اي محلات مخالف للتسعيرة المحددة من اللجنة حتى نضمن التزام الجميع وعدم استغلال المواطنين في قوت يومه.

واشاد عدد من اعيان ومواطنين المحافظة بالجهود الملموسة من الوكيل الجريبي واهتمامه المستمر بقضايا المواطنين ومتطلباتهم الحياتية ووضع حد للمخالفات التجارية التي يقوم بها بعض التجار

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سقطرى - استقرار الأوضاع وتعزيز الرقابة على الأسعار بسقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق