الرئيس الزبيدي يعزي في وفاة المناضل محمد الحكمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة وذوي المناضل والقائد محمد ناشر الحكمي، الذي انتقل إلى جوار ربه أمس السبت، بعد حياة حافلة بالنضال والكفاح.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد وإخوانه، وحزنه البالغ لرحيل هذه الهامة الوطنية، ورفيق النضال ضد المحتل اليمني.

وعدد الرئيس القائد في البرقية الأدوار النضالية للفقيد، وفي مقدمتها مساهمته البارزة في تأسيس حركة تقرير المصير "حتم"، التي واجهت المحتل اليمني، وأذاقته مرارة الانكسار في أوج قوته وجبروته، مؤكداً أن خسر برحيله أحد أبرز مناضليه ورجاله الشجعان المخلصين.

واختتم الرئيس الزُبيدي برقيته قائلاً:" لا يسعنا في هذا المقام المهيب، إلا أن نتضرع إلى المولى سبحانه وتعالى، بأن يتغمد فقدينا الكبير بواسع رحمته، وأن يشمله بعفوه ورضوانه، ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم أهله وذويه ورفقاء دربه جميعاً الصبر والسلوان... إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزبيدي يعزي في وفاة المناضل محمد الحكمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق