لحج .. وفاة أول طبيبة نساء بكورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نعى مكتب الصحة العامة والسكان ومنتسبو القطاع الصحي والأوساط المجتمعية في محافظة ، استشارية أمراض النساء والولادة في كلية الطب بعدن، وأول طبيبة متخصصة بأمراض النساء في لحج، د. إيمان محمد سعيد النقيب، التي وافاها الأجل أمس الأول الخميس إثر تعرضها للإصابة بفيروس .

وفي بيان نعيه للفقيدة، أكد مكتب الصحة بلحج، أن د. إيمان النقيب، وافاها الأجل، بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في القطاع الصحي طوال مسار حياتها التي امتدت قرابة نصف قرن من الزمن.

وأشار بيان النعي إلى أن القطاع الصحي على مستوى عموماً ولحج خصوصاً، فقد برحيل د. إيمان النقيب، واحداً من الكوادر العلمية التي كان لها دور بارز ومتميز، وذلك خلال عملها بمجال الصحة الإنجابية ومركز الأمومة والطفولة، وكذا إدارة مستشفى ابن خلدون بلحج إبان التسعينات.

تجدر الإشارة إلى أن الفقيدة د. إيمان النقيب، التي انتقلت إلى جوار ربها أمس الأول، جراء فيروس كورونا، تلحق بشقيقها وأيضاً شقيقتها اللذين وافاهما الأجل منذ أسبوعين، بعد تعرضهما للإصابة بالفيروس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج .. وفاة أول طبيبة نساء بكورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق