القاهرة تحتضن توقيع كتاب القضية الجنوبية في الصحافة اليمنية للباحث علي بن يحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جرى مساء أمس في العاصمة المصرية القاهرة حفل توقيع كتاب "القضية الجنوبية في الصحافة اليمنية " للباحث الاستاذ الجنوبي علي سالم بن يحي.

وفي الاحتفالية التي اقيمت في قاعة الدار اليمنية للكتب والتراث بالقاهرة وحضرها الدكتور محمد الملحق الثقافي بسفارة بمصر ومنصور صالح نائب رئيس الدائرة الإعلامية في ونخبة من الباحثين والمهتمين بالشأنين اليمني والجنوبي قدم كل من د.قاسم المحبشي استاذ التأريخ الحضاري والسياسي وأ. إبراهيم موسى النحاس_ ناقد، عضو اتحاد كتاب والباحثة اليمنية الدكتورة نبيلة الحكيمي قراءة معمقة في كتاب الباحث علي بن يحي، متناولة بالنقد والإشادة محتوى الكتاب.

وأشادت القراءات بالكتاب وبالجهد الكبير المبذول في تأليفه.

واعتبر المشاركون الكتاب وثيقة تاريخية مهمة تؤرخ لمرحلة مهمة من مراحل قضية شعب ، خلال الفترة من عام ٢٠٠٧م إلى ٢٠١٣م.

وقدم الحاضرون في الفعالية التي أدارها محمد سبأ مدير الدار اليمنية للكتب والتراث القاهرة مداخلات إضافية حول الكتاب وأهميته مهنئين الباحث علي سالم بن يحي بهذا الانجاز الفكري المهم الذي يشكل إضافة مهمة للمكتبة الجنوبية.
594ec9fe-f5d5-4509-b28a-58afe299e743.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القاهرة تحتضن توقيع كتاب القضية الجنوبية في الصحافة اليمنية للباحث علي بن يحي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق