الإمداد الدوائي يرفد مركزي العزل في الجمهورية والطوارئ والإسعاف ومستشفى الشعب بأدوات السلامة المهنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بتوجيهات وزير الصحة العامة والسكان بحكومة المناصفة د.قاسم بحيبح رفد البرنامج الوطني للإمداد الدوائي مركز العزل في مستشفى الجمهورية ومركز الطوارئ والإسعاف التابع للوزارة ومستشفى الشعب بالعاصمة الجنوبية بالأدوية والمستلزمات الطبية وأدوات السلامة المهنية حسب خطة التوزيع المعتمدة مع وزارة الصحة العامة والسكان.

وقالت مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي الدكتورة سعاد انه: "تم إمداد مركز العزل المعتمدة في مستشفى الجمهورية بالأدوية والمستلزمات الطبية وأدوات السلامة المهنية للحفاظ على الكادر الطبي العامل في المركز، كما تم توفير ثلاجة خاصة بحفظ الأدوية للمركز".

وأضافت: "الإمداد رفد مركز الطوارئ والإسعاف التابع لوزارة الصحة العامة والسكان بمواد الحماية والسلامة المهنية للكادر العمل فيه، ورفد مستشفى الشعب عدن بالمستلزمات الضرورية لحماية الطاقم الذي يقدم خدمات نوعية للنساء التي يصلن وهن بحاجة ماسة للرعاية الطبية الفورية".

وتابعت: "البرنامج يقوم برفد مراكز العزل المعتمدة من وزارة الصحة العامة والسكان والمستشفيات والمجمعات والمراكز الصحية في جميع المحافظات وهذا يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها وزارة الصحة لمواجهة جائحة في الموجة الثانية".

وأكدت الميسري بأن البرنامج أخذ على عاتقه توفير جميع أدوات السلامة المهنية للكادر الطبي الذي يبذل أرواحهم في سبيل إنقاد المواطنين من هذه الأمراض القاتلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإمداد الدوائي يرفد مركزي العزل في الجمهورية والطوارئ والإسعاف ومستشفى الشعب بأدوات السلامة المهنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق