المتقاعدون بالعاصمة عدن يستنكرون احتجاز شيك الراتب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توافد المتقاعدون بالعاصمة الجنوبية صباح اليوم الثلاثاء 6/ 4 / 2021م الى بريد عدن لمعرفة أسباب ودوافع اختطاف شيك الراتب والمقدر بمليار ومائتين مليون ريال من قبل رئيس النقابة والذي وصفوه زعيما لعصابة بتصرف لا يليق به وخارج عن الانظمة والقوانين النافذة.

وقال المتقاعدون بان احتجاز شيك الراتب من قبله وبمعاونة اخرين يعد خروجا عن مهامه كرئيس لنقابة والذي يفترض به ان يكون الاكثر انضباطا بالنظام والقانون ومدافعا عن حقوق الموظفين، ومساندا للإدارة لحل كافة القضايا المتعلقة بالعمل.

واكد المتقاعدون ان حقهم سينتزع سواء عبر القانون او بغيره لطالما وان البلطجة وصلت الى هكذا حال في من كانوا مؤملين فيهم خيرا. بحسب وصفهم

وأشاروا إلى ان ماجرى من عملية لاحتجاز شيك الراتب لدليل قاطع بان هناك عصابة بالبريد كانت ومازالت تمارس الفساد بكافة صوره وأشكاله وجب احالتها الى القضاء لردعها حتى تكون عبرة لمن يعتبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المتقاعدون بالعاصمة عدن يستنكرون احتجاز شيك الراتب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق