سياسية تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تطلع على نشاط الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي صيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الأستاذ نجمي عبدالحميد مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة ،اليوم الثلاثاء، في مقر انتقالي مديرية صيرة بمدير وأعضاء الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي المديرية.

واستمع نجمي من مدير الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي صيرة وقاص فيصل نعمي، إلى شرحٍ موجزٍ عن نشاط الإدارة خلال الفصل الأول من العام 2021، ومجمل الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الإدارة.

وجرى خلال اللقاء استعراض الحلول والمعالجات التي من شأنها أن تسهم في تطوير مستوى الأداء وترفع كفاءة العمل السياسي بالمديرية خلال المرحلة المقبلة.

وأكد نجمي خلال اللقاء على أهمية العمل السياسي وإيصال رسالة المجلس الانتقالي من خلال توعية الجماهير لخطورة المرحلة القادمة وأهمية عدن والجنوب في الصراع الدائر بين القوى السياسية في المنطقة.

حضر اللقاء العميد عبدالحكيم الكوبي نائب رئيس دائرة التوجيه المعنوي بقوات الدعم والإسناد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسية تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تطلع على نشاط الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي صيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق