سياسيون: عودة عمليات الدورنز الأمريكية تكشف عن مخطط إخواني خطير بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد سياسيون جنوبيون على أن معسكرات تنظيم حزب (النسخة اليمنية من تنظيم الإخوان الدولي)، في محافظة ، والتي تتقنع بقناع اليمنية هي مصدر للإرهاب، وتقف خلف مخطط خطير في المحافظة.

وقالوا أن التطورات الأخيرة في محافظة شبوة، وأبرزها عودة طائرات الدورنز الأمريكية واستهداف تحركات في شبوة، تكشف عن طبيعة هذا المخطط الإخواني الخطير الذي يهدف لجعل شبوة قاعدة ارتكاز للإرهاب.

وأشاروا إلى أن الحل يتمثل في إستكمال تنفيذ ، أو تطهير من هذه البؤر التي تشكل مصدر للإرهاب.

وبالتزامن مع عودة العمليات الأمريكية لمكافحة الإرهاب باليمن، وتحديدا بالأمس باستهداف طائرة درونز عناصر إرهابية في شبوة بمحيط معسكر إخوانية، أطلق نشطاء جنوبيون هاشتاج حمل وسم ‏‎#معسكرات_الارهاب_في_شبوه، وهدفوا منه لكشف هذا المخطط.

‏وفي هذا الصدد قال د.صدام عبدالله: "المجتمع الدولي يراقب عن كثب تحركات المليشيات الاخوانية الداعمة للارهاب التي عاد نشاطها بقوة في اجزاء من شبوة بعد رحيل النخبة الشبوانية وتحرك يوم امس لطائرات الدرونز الامريكية واستهدافها لبعض التحركات المشبوهة دليل على ان كل معسكرات الارهاب في شبوة مدعومة من الاخوان".

من جانبه قال الصحفي علاء عادل حنش أن: "‏قصف الطيران الدولي أمس لعناصر إرهابية في محيط معسكر مرة التابع لميليشيا الإخوان بشبوة دليل دامغ على تورط الإخوان بنشر الإرهاب في الجنوب بغية خلط الأوراق، وتصوّير الجنوب على انهُ وكر للإرهاب، لذا لازم تطهير باقي محافظات الجنوب بأسرع وقت ممكن".

بدوره عدد عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطية، أبرز تطورات المشهد في شبوة وكيف أصبحت المحافظة تحت قيادة سلطتها الإخوانية ممثلة بالمحافظ بن عديو مصدر للإرهاب.
وقال: "تاريخ بن عديو وحزب الإصلاح بشبوة:
١-عودة ضرب الطيران الأمريكي إلى شبوة
٢-العالم كله يتحدث عن عودة الإرهاب إلى شبوة
٣-الاغتيالات في شبوة شبة يومية
٤-ظهور قيادات إرهابية تتجول في شوارع شبوة
٥-فتح ميناء قناء لإدخال الدواعش
٦-فتح شبوة الاستخبارات التركية.

وقال الصحفي أمجد يسلم صبيح: "‏بعد قصف العناصر الإرهابية في شبوة بات واضح الان للجميع من يدعم الارهاب ومن يوفر المعسكرات و الدعم للإرهاب وعناصره، في شبوة اختفت سابقاً كل العناصر الإرهابية بفضل النخبة الشبوانية وعندما عاد الاخوان عادت تلك العناصر بقوة، يجب تخليص شبوة من الاخوان".

الحل
ورأى الناشط محمد سعيد باحداد أن التطورات، لم تجعل من شبوة فقط مرتع للإرهاب، فمناطق وادي لا تختلف كثيرا عن شبوة، والحل هو في تنفيذ اتفاق الرياض او حسم الأمور من قبل الانتقالي.

وقال باحداد : "أصبحت مناطق شبوة ووادي حضرموت مرتعا للتنظيمات الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار المنطقة وعليه إذا لم يتم إستكمال تنفيذ يجب على والقوات المسلحة الجنوبية حسم تحرير الأراضي الجنوبية من الإحتلال والإرهاب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسيون: عودة عمليات الدورنز الأمريكية تكشف عن مخطط إخواني خطير بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق