قائد المنطقة العسكرية الرابعة يعزي في وفاة اللواء الركن قاسم يحيى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن محمد العمري اليوم, برقية عزاء ومواساة, إلى أبناء وأسرة فقيد الوطن قاسم يحيى قاسم ولكل منتسبي القوات المسلحة الجنوبية ,عزاهم فيها بوفاة المناضل والقائد العسكري البارز اللواء الركن قاسم يحيى قاسم الذي وافاه الاجل اليوم الاحد.

وأشاد اللواء العمري في برقية العزاء ,بمناقب الفقيد خلال مشوار حياته النضالية الوطنية والقيادية العسكرية الحافلة بالانجازات والاسهامات المحورية في بناء القوات المسلحة الجنوبية والصول بها الى ذلك المستوى من القوة والصيت المعتبر الذي اشتهرت به وقتذاك على مستوى المنطقة.

نص برقية العزاء:

(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجَِ)

بحزن واسى بالغين وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة القائد والمناضل اللواء الركن قاسم يحيى قاسم احد ابرز قادة قواتنا المسلحة وواحدا من رجالها العظام الذين كان لهم اسهامات بارزة في بنائها واحداث نقلات نوعية في كل المؤسسات العسكرية التي تولى قيادتها وادارتها بدئا من الكلية العسكرية ثم المحور الغربي ثم المحور الشرقي وهيئة الاركان العامة اذ تولى نائب رئيس الهيئة.

وبهذا المصاب الاليم ونبأه الفاجع نتقدم بإسم كافة منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة قيادة وضباط وصف وجند بصادق العزاء وخالص المواساة لاولاد الفقيد واخوته وكافة افراد عائلته والى كل ابطال قواتنا المسلحة.. سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، ويجعل مثواه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

إن للقائد والمناضل البطل اللواء قاسم يحيى بصمات مضيئة تتلألأ كلما اعدنا النظر الى تلك الحقب التي كان لقواتنا المسلحة في صدارة القوة والسمعة المعتبرة على مستوى المنطقة العربية، ومن تلك البصمات الناصعة بناء الكادر العسكري اثناء توليه قيادة الكلية العسكرية ليتخرج على يديه دفعات من الضباط الذين تقلدوا مناصب عليا وكذا بطولاته في الذود والدفاع عن سيادة بلدنا.. إنه بحق قائد القادة، ولذا فإننا وبقدر شعورنا بفداحة خسارة رحيله فإننا نعبر عن بالغ فخرنا واعتزازنا بسجله الوطني القيادي العسكري الحافل بالانجازات وإرثا نضاليا خالدا.
رحمة الله تغشاه واسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا اليه راجعون

*اللواء الركن/ فضل حسن محمد العمري
قائد المنطقة العسكرية الرابعة
قائد اللواء الثاني مشاه حزم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد المنطقة العسكرية الرابعة يعزي في وفاة اللواء الركن قاسم يحيى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق