ماذا قال شقيق الراحل الأديب الجنوبي ميفع في ختام مجلس عزاء اتحاد أدباء وكتاب الجنوب؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتمت الامانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب مساء اليوم مجلس استقبال العزاء في الأديب والقاص الجنوبي الكبير ميفع عبد الرحمن الذي بدأ منذ أمس الأحد واستمر إلى مساء اليوم الاثنين بمقر اتحاد أدباء وكتاب الجنوب الكائن في مديرية خور مكسر بحي أكتوبر في عاصمة الجنوب .

وفي ختام مجلس العزاء، كتب شقيق الأديب الكبير القاص المبدع ميفع عبد الرحمن، الدكتور مصطفى عبد الرحمن أحمد الطيار، في دفتر العزاء الخاص باتحاد أدباء وكتاب الجنوب: "أعزي نفسي أولًا، وكل أفراد العائلة، وجميع الأصدقاء والزملاء للمرحوم أخي ميفع عبد الرحمن".

وأضاف: "شكرًا لكل من قدم واجب العزاء، والمواساة.. شكر الله سعيكم، وجعله في ميزان حسناتكم".

وتابع: "أتقدم بالنيابة عني وعن جميع أفراد العائلة بالشكر الخاص لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب على كل الذي بذلوه من حضور مراسيم الدفن واستضافة المعزيين في مقر الاتحاد".

واختتم رسالته بالقول: "نسأل الله أن يسكن الفقيد الأديب الكبير القاص المبدع ميفع عبد الرحمن فسيح جناته".

وكان اتحاد أدباء وكتاب الجنوب قد أكد في نعيه أن رحيل الأديب الجنوبي الكبير القاص ميفع عبد الرحمن يُعد خسارة فادحة للحقل الثقافي والأدبي الجنوبي.

وتوفي الأديب الجنوبي الكبير القاص المبدع ميفع عبد الرحمن ظهر السبت المنصرم بعد معاناة كبيرة مع المرض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ماذا قال شقيق الراحل الأديب الجنوبي ميفع في ختام مجلس عزاء اتحاد أدباء وكتاب الجنوب؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق