تفاصيل لقاء الخُبجي بالمدير الإقليمي للخطوط الجوية الجيبوتية بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 05 أبريل 2021 - الساعة 09:34 م بتوقيت ،،،

"4 مايو" عن موقع المجلس:


بحث الدكتور ناصر الخُبجي القائم باعمال رئيس ، رئيس وحدة شؤون المفاوضات اليوم الإثنين، مع المدير الإقليمي للخطوط الجوية الجيبوتية أريد علي عبدالله اليافعي، سُبل إعادة تشغيل رحلات الطيران بين العاصمة عدن وجيبوتي.

وناقش اللقاء، الذي حضره أنيس الشرفي عضو ومقرر وحدة شؤون المفاوضات في المجلس الانتقالي، أبرز الصعوبات والمعوقات التي تقف أمام الخطوط الجوية الجيبوتية لتسيير رحلاتها بين العاصمة عدن وجيبوتي، وسُبل تجاوزها وحلها بشكل نهائي.

وشدد اللقاء على ضرورة إيجاد آلية معينة لعودة رحلات شركة الطيران الجيبوتية من وإلى العاصمة عدن وجيبوتي، لتسهيل عملية نقل المسافرين وتجنيبهم مخاطر ركوب البحر وخاصة مع قرب دخول موسم الرياح، وذلك وفق الاتفاقيات المُبرمة بين الهيئات المعنية في البلدين.

وأكد الدكتور الخُبجي استعداد المجلس الانتقالي لتقديم كل ما في وسعه لتذليل أي صعوبات تعترض سير عمل شركات الطيران العاملة ومساعدتها على تقديم خدمات مميزة للمسافرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل لقاء الخُبجي بالمدير الإقليمي للخطوط الجوية الجيبوتية بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق