الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة مدير مركز العزل العلاجي بهيئة مستشفى سيئون د.حسين عبّاس العيدروس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور حسين عباس حسين العيدروس مدير مركز العزل العلاجي بهيئة مستشفى بمحافظة .

وعبّر الرئيس الزُبيدي في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد وإخوانه وأفراد أسرته كافة في هذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يكون هذا آخر أحزانهم.

وأشاد الرئيس الزُبيدي في برقيته بالمسيرة المُشرفة والدور الوطني، والسؤولية الإنسانية العظيمة التي اضطلع بها الفقيد بتقدمه الصفوف الأولى للطواقم الطبية لمواجهة انتشار فيروس المستجد بمديريات وادي و صحراء حضرموت، مؤكداً أن القطاع الصحي في حضرموت، والجنوب عامة خسرا برحيله كادراً كفوءاً هما في أمسّ الحاجة إليه وأمثاله في هذه المرحلة الصعبة.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى عزوجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة مدير مركز العزل العلاجي بهيئة مستشفى سيئون د.حسين عبّاس العيدروس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق