ترتيبات رسمية لضبط الأسواق ومراقبة بيع المحلات التجارية بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس صباح اليوم مدير مكتب الصناعة والتجارة بعدن المهندس محمد عبادي اجتماع مع مدراء مكاتب الصناعة بالمديريات لمناقشة عددا من القضايا والموضوعات الخاصة بالأنشطة التجارية وتكثيف عمل مكاتب المديريات.

وجرى في الاجتماع الذي جاء بتوجيهات قيادة الوزارة والمحافظة وحضره مدير عام استقرار الأسواق وحماية المستهلك فضل صويلح ومدير ادارة الرقابة التموينية بمكتب الصناعة عمر عباد ، مناقشة وحلحلة القضايا والموضوعات الخاصة بالأنشطة التجارية والمتعلقة بسعر الغاز المنزلي وضبط المتلاعبين بأوزان الغاز ، وكذا التسعيرة الجديدة للروتي وبيعه بالميزان الى جانب مراقبة الأسواق من خلال إشهار أسعار السلع على أبواب المحلات وضبط السلع المقلدة والمنتهية والغش التجاري .

وأكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بعدن المهندس محمد عبادي على عدم التهاون مع المحطات المتلاعبة في أوزان اسطوانات الغاز المنزلي واسعارها وكدا الرفع بمالكي الطرمبات التجارية المبالغة في أسعارها والمتواجدة في الأحياء المكتظة بالسكان لاتخاذ الإجراءات القانونية وتحويلها إلى أماكن خالية ومناسبة.

ونوه عبادي بأنه سيتم العمل بقرار المحافظ احمد حامد لملس بشأن بيع قوالب الروتي بالميزان وبسعر الكيلو ٦٤٠ ريال ١٠٠٠ جرام، والنص الكيلو ٣٢٠ ريال ٥٠٠ جرام ، والربع الكيلو ١٦٠ ريال ٢٥٠ جرام ، وثُمن الكيلو ٨٠ ريال ١٢٥جرام ، مشددا على أهمية توفير الميزان في كافة الأفران والمخابز والتقيد بأسعار الكيلو وأجزائه .

كما أكد عبادي على تكثيف الحملات الرقابية على المحلات التجارية تزامنا مع قدوم الشهر الفضيل وألزامهم بإشهار أسعار السلع الغذائية على أبواب المحلات وضبط السلع المقلدة والمنتهية وممارسي الغش التجاري واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ترتيبات رسمية لضبط الأسواق ومراقبة بيع المحلات التجارية بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق