مدير الشؤون الإجتماعية والعمل بالمهره يدشن توزيع تمور مقدمه من مركز الملك سلمان.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن الأخ فائز بلحاف مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة المهره توزيع ستة آلآف كرتون تمر مقدمة من مركز للإغاثة وهي الدفعة الثانية التي يقدمها المركز للمحافظة.

وخلال التوزيع اشاد بلحاف بالدور الإنساني الذي يقوم به وتقديمه للمعونات لمواطني محافظة المهره في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن وارتفاع الاسعار مما يصعب على غالبية الأسر توفير الحد الادنى من متطلبات الحياة اليومية.. كما قدم شكره لمحافظ المحافظة على دعمه المتواصل للمكتب..

كما قدم شكره كذلك لشبكة النما التي ستقوم بتوزيع التمور على مديريات الغيضه ومنعر
وحصوين.

تجدر الإشاره انه بناء على مخرجات اللقاء التشاوري لمديري مكاتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظات الذي عقد بالعاصمة المؤقتة الشهر قبل الماضي وعلى توجيهات معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة تشرف مكاتب الوزارة بالمحافظات على تنفيذ كافة التدخلات والبرامج والانشطة التي تنفذها المراكز الإغاثية والمنظمات والمؤسسات والجمعيات والشبكات المجتمعية وعلى توزيع المعونات الإنسانية التي تقدمها في إطار المحافظة.

حضر التدشين كلاً من الأخوة سالم عوض مدير مديرية الغيضه والبخيت خوار مدير مديرية منعر والدكتور عبدالله العنقري مدير مركز فرع الملك سلمان بالمهره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير الشؤون الإجتماعية والعمل بالمهره يدشن توزيع تمور مقدمه من مركز الملك سلمان. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق