الوزير الزعوري..يطلع على انشطة وبرامج مؤسسة ضوء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اطلع معالي الدكتور محمد، سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة على الانشطة والبرامج التي تنفذها مؤسسة ضوء في المحافظات المحررة.

جاء ذلك خلال لقاءه صباح اليوم بمكتبه بالعاصمة المؤقتة الدكتورة عائده حسين الصديق ضابط استشارية المشروع في مؤسسة ضوء.

كما اطلع معاليه على طبيعة برنامج فقر الدم الذي تنفذه المؤسسة في مديريتي الحوطه وتبن بمحافظة والذي يستهدف مايقارب 35000 من اليافعين واليافعات من طلاب المدارس في المديريتين من خلال تناولهم الكبسولات التي تحتوي على عنصري الحديد والفوليك اسيد تجنباً لإصابتهم بفقر الدم.

كما استمع معاليه ايضاً من ضابط المشروع الى أسباب تأخر صرف المستحقات المالية لمايقارب 1035 مشتغلاً بالبرنامج لأكثر من اربعة اشهر.. مفيدةً ان ذلك يعود للإجراءات المتبعة في اليونيسف.. آملين ان يتم الصرف قبل شهر رمضان المبارك.

وفي نهاية اللقاء أكد معالي الوزير انه يأمل ان تفي منظمة اليونيسف بما التزمت به بصرف مستحقات المشتغلين قبل قدوم شهر رمضان المبارك.. كما عبرت الدكتورة عايدة الصديق ضابط المشروع عن سعادتها وشكرها لمعالي الوزير على حرصه ومتابعاته المستمرة لكل الانشطة والبرامج التي تتفذها العديد من المؤسسات بما فيها ضوء.

حضر اللقاء الأخت منى سالم البان مسؤول الشؤون الانسانية بالوزارة والأخ منصور على منصور من مؤسسة ضوء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوزير الزعوري..يطلع على انشطة وبرامج مؤسسة ضوء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق