انتقالي مسيمير يناقش قضايا الامن والنزوح والارتقاء بالعمل التتنظيمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة ، صباح اليوم الأحد أجتماعا أستثنائيا برؤساء اللجان المحلية للمجلس الانتقالي بمراكز المديرية .

وفي مستهل الاجتماع ، رحب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية بجميع الحاضرين ، ونقل لهم تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي ، كما تطرق على آخر المستجدات الاوضاع السياسية التي تشهدها الساحة الجنوبية .

وأكد الحوشبي في الاجتماع برؤساء اللجان المحلية للمراكز التنظيمية على أهمية مضاعفة الجهود في سبيل الارتقاء بالعمل التنظيمي والسياسي في المديرية ونجاح المهام المتعلقة في هذا الجانب.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع والقضايا المدرجة في جدول الاجتماع ومنها تفعيل الجانب التنظيمي والإعلامي ومناقشة الجانب الأمني وقضية النازحين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي مسيمير يناقش قضايا الامن والنزوح والارتقاء بالعمل التتنظيمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق