نقابة مصافي عدن تعقد اجتماعها الأول وتكلف لجانها بانشاء قاعدة بيانات لكل الادارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت اليوم الأحد،نقابة مصافي إجتماعها الأول لترتيت العمل التنظيمي وتوزيع المهام برئاسة غسان جواد رئيس نقابة مصافي عدن،ويأتي الإجتماع بعد تأسيس النقابة تحت شعار من أجل إعادة الدور الريادي للحركة النقابية والدفاع عن حقوق العمال والحفاظ على ممتلكات الشركة.

وفي بداية الإجتماع رحب غسان جواد رئيس مجلس اللجان النقابية بجميع عمال وموظفي شركة مصافي عدن،مؤكداً على حرص النقابة في تغيير الواقع المأساوي الذي يعيشه عمال وموظفي الشركة والدفاع عن حقوقهم،بحضور ردفان عبدالله نائب رئيس مجلس اللجان النقابية.

من جانبه قال علي محمد الشاعري أمين عام مجلس اللجان النقابية،إن الاجتماع الأول ياتي بهدف ترتيب العمل التنظيمي وتوزيع المهام بشكل صحيح،مشدداّ على أهمية التعاون والتكاتف بدا ًبيد من أجل إعادة تشغيل مصافي عدن واستعادة مستحقات العمال والموظفين.

وخلال الإجتماع نوقشت أهم المواضيع الأساسية وتقيم وضع المصافي والأداء في كل الإدارات ومعرفة كل التي تواجه نشاط كل إدارة لضمان حق المصفاة والعامل.

وكما قامت الهيئة التنفيذية للمجلس اللجان النقابية لشركة مصافي عدن بتكليف كل اللجان النقابية بجمع قاعدة بيانات عن كل إدارة لتفعيل دور اللجان النقابية.

واستمعت الهيئة التنفيذية النقابية إلى متطلبات العمال والموظفين وتم الرد عليهم مؤكدين الوقوف معهم وتنفيذ مطالبهم بشكل قانوني.

حضر الإجتماع قيادات نقابية والكادر النسوي والنقابي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نقابة مصافي عدن تعقد اجتماعها الأول وتكلف لجانها بانشاء قاعدة بيانات لكل الادارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق