انتقالي الضليعة يناقش معاناة المواطنين والمؤامرات التي تستهدف حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 03 أبريل 2021 - الساعة 02:43 م بتوقيت ،،،

4مايو/ خاص


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بمحافظة ، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الأول لشهر أبريل، برئاسة عمر أحمد بامسدوس، رئيس الهيئة.
واستعرض الاجتماع ، الذي حضره نائب رئيس الهيئة خالد باجعيم عددا من التقارير والموضوعات المدرجة في جدول أعماله.
كما استعرض المهام المنوطة بالمراكز النسوية، مؤكدا على دورها الحيوي الهام في المجتمع، من خلال تلمس احتياجات نساء المديرية والمساهمة في خدمتهن ورفع مطالبهن للجهات المعنية.

ودعا الاجتماع مديري الإدارات التنفيذية إلى بذل المزيد من الجهود، لتنفيذ وإنجاز المهام والأنشطة المدرجة في خطة الفصل الثاني على أكمل وجه.

وتطرق أعضاء الهيئة في مداخلاتهم إلى عدد من المستجدات على الساحة الوطنية ومايعانيه المواطنون من غلاء فاحش أنهك كاهل الكثير من الأسر، مؤكدين على ضرورة العمل مع مختلف القوى السياسية والاجتماعية الحريصة على حضرموت، وتنفيذ زيارات للشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان، لشرح موقف القيادة تجاه معاناة المواطنين، وبلورة موقف موحد من الأزمات المتلاحقة، يساهم في رفع الظلم والمعاناة عن المواطنين، ويجنب المديرية والمحافظة الوقوع في شرك المؤامرات والدسائس التي تحيكها بعض القوى ضد حضرموت لضرب أمنها واستقرارها، مستغلة معاناة المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الضليعة يناقش معاناة المواطنين والمؤامرات التي تستهدف حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق