أبطال القوات المسلحة الجنوبية يحمون الأرض من إرهاب الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل القوات المسلحة الجنوبية تسطير أعظم البطولات العسكرية في سبيل حماية من الإرهاب الغاشم الذي تمارسه المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

ففي أحدث هذه الجهود الميدانية، اندلعت فجر اليوم الخميس مواجهات عنيفة في جبهة الجب شمال غرب محافظة .

وفي التفاصيل، تحركت عناصر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران إلى وادي صبيرة الموازي لجبهة الجب الاستراتيجية الواقعة تحت سيطرة القوات المسلحة الجنوبية.

ودارت الاشتباكات بمختلف أنواع السلاح، عبر اتجاهين لكسر زحف إرهابيي مليشيا ، وإجبارهم على التراجع بخسائر بشرية.

تُضاف هذه الجهود إلى سلسلة طويلة من الأعمال العسكرية التي بذلتها القوات المسلحة الجنوبية في سبيل حماية أراضي الوطن من براثن التهديدات أو الاعتداءات التي يتعرّض له الجنوب على يد المليشيات الحوثية.

البطولات التي يسطّرها الجنوبيون على الصعيد الميداني تعطي دروسًا عظيمة حول الدفاع عن الأرض وحماية الوطن من التهديدات التي يتعرض لها على مدار الوقت.

جهود الجنوب في هذا الصدد يمكن القول إنّها تحمل دليلًا دامغًا على أنّ الجنوب ينخرط إلى جانب المشروع القومي العربي في إطار التصدي للإرهاب الحوثي الغادر.

انخراط الجنوب في إطار الحرب على المشروع الفارسي يستوجب أن يُترَجم بدعم كبير يُقدّمه العربي للجنوب من أجل تمكينه من حسم المعركة مع على وجه السرعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبطال القوات المسلحة الجنوبية يحمون الأرض من إرهاب الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق